أبنى ... بنتى الغاليين قوي .. باحبكم أكتر مما تتصورون ... بأحبكم جداً حتى و انتم بعيدين ... و أشفق عليكم .. باحبكم حتى لو أسأتم فهمي أو غضبتم عليَّ ... باحبكم .. و عارف ضعفكم .. و قلبي يتألم جداً مع آلامكم ... ولهذا .. لم أحتمل رؤيتكم تهلكون ... فأتيت ... أتيت أليكم .. فى عالمكم .. لأحمل عنكم .. و أحملكم .. أتيت سعيداً أن أموت من أجلكم .. لعلكم تفهمون كم أحبكم ... أتيت فقيراً لتروا الفقر مثل الغنى نعمة ... و أتيت وديعاً متواضعاً لتعرفوا سر الفرح المفقود منكم ... أتيت إلى الذبح .. لأنى لا أريد و لا أقبل إلا خلاصكم .. أتيت إليكم لكي تأتوا إليَّ ... و أخذت الذى لكم لكى أعطيكم الذي لي .. فأفرحوا بي .. لكي تفرحوا معي إلى الأبد .. و منتظركم باشتياق لا تتخيلوه فإلى لقاء قريب ... أبونا داود لمعي

إرسال تعليق